التسويق

قم بالتواصل من المزيد من العملاء وبتنمية عملك من خلال استراتيجيات تسويق فعّالة لأعمال FBA الخاصة بك. قم باستخدام تقنيات قوية للترويج للمنتجات والخدمات وزيادة المبيعات عبر الإنترنت.

تحسين محرك البحث (SEO): يتضمن تحسين محتوى الموقع وهيكله والميزات التقنية لتحسين ترتيبه في محركات البحث وزيادة حركة المرور العضوية.

 

الإعلان بالدفع مقابل النقر (PPC): ينطوي على عرض الإعلانات في نتائج محركات البحث أو على مواقع أخرى ودفع مبلغ مالي عندما ينقر شخص ما على الإعلان

متسوقي FBA ضروري لزيادة رؤية المنتج والمبيعات على المنصة، ويجب أن يكون متسوقي FBA على استعداد للاستثمار في الوقت والموارد لتطوير استراتيجيات تسويق فعّالة تلبي أهداف عملهم.

 

البريد الإلكتروني هو أداة قوية لمتسوقي  FBA وتوفر العديد من الفوائد، بما في ذلك بناء ولاء العملاء، وزيادة المبيعات، وتسويق مستهدف، وتوفير ملاحظات ومراجعات من العملاء.

 

تحسين محرك البحث (SEO) أمر ضروري لنجاح بائعي Amazon FBA ويشمل زيادة الرؤية، وتكلفة فعّالة، وجلب حركة مستهدفة، وتحسين تجربة المستخدم، والفوائد على المدى الطويل.

حملات الدفع لكل نقرة (PPC)

برنامج النقرة الواحدة (PPC) المميز الخاص بنا تم تطويره لزيادة عائد استثمار إعلانات أمازون الخاصة بك. تظهر إعلانات المنتجات المموّلة (Sponsored) من أمازون على الصفحة الأولى من نتائج البحث وعلى صفحات المنتج، حيث يتوقع أن يصادفها المتسوقون. يضع ذلكك مباشرة في طريق المنافسة الخاصة بك، مما يؤكد ضرورة وجود وصف المنتجات والصور المحسّنة بشكل جيد، فضلاً عن وجود خطة سعرية سليمة. نحن نقدم أدوات متقدمة للتحسين والتحكم الآلي لتأخذ جهود الإعلانات الخاصة بك إلى مستوى أعلى.

لتطوير إعلانات النقرة الواحدة الخاصة بك، نقدم قوالب حملات متعددة وخوارزميات مزايدة فريدة. قم برفع أهدافك في النقرة الواحدة إلى المستوى التالي باستخدام رؤى مدعومة بالذكاء الاصطناعي. نساعدك في تطوير ميزانية تسويق توزع بشكل مناسب مواردك للإعلانات الداخلية والخارجية.

لتشجيع مبيعات منتجاتك بالجملة، نقوم بإنشاء حملة إعلانية مخصصة على أمازون. بالإضافة إلى ذلك، نساعدك في التعامل مع عقود السعر الأدنى للإعلان (MAP) والنفقات المتعلقة باستخدام Amazon Vendor Central.

 

تنقسم إعلانات النقرة الواحدة على أمازون إلى ثلاث فئات: إعلانات المنتجات المموّلة، إعلانات العلامة التجارية المموّلة، وإعلانات العرض المموّلة (Sponsored Product Advertisements, Sponsored Brand Ads, and Sponsored Display).

إعلانات المنتجات المموّلة: يمكن أن تظهر هذه الإعلانات في مواقع مختلفة سواء داخل نتائج البحث أو على صفحات المنتجات، وذلك اعتمادًا على الكلمات الرئيسية أو العناصر المستهدفة.

إعلانات العلامة التجارية المموّلة: تُعرض هذه الإعلانات، التي تتضمن على الأقل ثلاثة منتجات بالإضافة إلى شعار ومحتوى علامتك التجارية، فوق نتائج البحث. تتضمن هذه الفئة أيضًا إعلانات الفيديو.

إعلانات العرض المموّلة: يتم عرض هذه الإعلانات بشكل بارز في أعلى صفحات تفاصيل المنتج، بالإضافة إلى الجزء السفلي من البنود أو مربع الشراء. ومع هذا النوع من الحملة الإعلانية، يمكن الوصول أيضًا إلى حملات إعادة الاستهداف.