النتبيهات

ينبه متسوقي أمازون بأي تغييرات تطرأ على أي منتج. قم بتخصيص تنبيهات المنتج الخاصة بك، وراقب قوائم منتجات منافسيك، وعناوينهم، وتغييرات الأسعار، وترتيب الصور، وتصنيف المنتجات.

قم بتفعيل نظام تنبيهات Uneekli، وراقب نجاح منتجاتك، واستلم تنبيهات، وابق على اطلاع بالتقييمات الجديدة والتقييم العام للمنتج.

يوفر لك "ملخص التنبيهات" معلومات عن إعادة ترتيب المخزون مع متابعة التغييرات في التصنيف، وملكية Buy Box، وتوفر المنتج

 

متتبع التصنيفات

متتبع التصنيفات هو أداة تحليلية تستخدم لتتبع تطور تصنيف الكلمات الرئيسية. اكتشف أي الكلمات الرئيسية تؤثر على قوائمك وقوائم منافسيك عن طريق إجراء بحث عكسي على مجموعة من ASINs لاكتشاف أداء الكلمات الرئيسية. يمكنك تصفية الكلمات الرئيسية تاريخيًا وفقًا للأداء باستخدام مرشحات معينة. قم بفحص البيانات الأكثر أهمية للكلمات الرئيسية التي تؤثر على استراتيجية تصنيفك وقم بتحليل جداول البيانات.

تتبع الأسعار

عندما يتعلق الأمر بإعلامك بأفضل الأسعار للأشياء التي تهمك، متتبع الأسعار هو الأداة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على المعلومات. متتبع الأسعار هو أداة تتيح لمتسوقي أمازون رصد وتحليل أسعار منتجاتهم ومنتجات منافسيهم. يمكن لهذه الأداة مساعدة المتسوقي FBA على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استراتيجية التسعير، وهو أمر حاسم لنجاحهم على منصة Amazon.

 

من خلال متتبع الأسعار، يمكن لمتسوقي أمازون FBA أن يراقبوا أسعار منافسيهم ويعدلوا أسعارهم وفقًا لذلك. يمكن أيضًا لمتتبع الأسعار مساعدة متسوقي المنتجات في تحديد أفضل نقطة سعرية استنادًا إلى اتجاهات السوق وسلوك المستهلكين. يمكن أن يساعدهم ذلك في تحسين استراتيجية التسعير وتعظيم أرباحهم بالإضافة إلى معرفة قيمة حول اتجاهات السوق وسلوك المستهلكين، مما يتيح لهم اتخاذ قرارات مبنية على البيانات بشأن استراتيجية التسعير.

تتبع المنتجات

أداة تتبع المنتجات تسمح لك بمتابعة أداء المنتجات مع مرور الوقت، بما في ذلك المبيعات والتسعير ومستويات المخزون. للعثور على فرص واعدة ووضع خطة فعالة للنجاح على أمازون. من خلال تتبع بيانات المنتج، يمكنك تحديد الاتجاهات والأنماط في السوق، مما يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول المنتجات التي ترغب في بيعها.

 

يتيح لك متتبع المنتجات تتبع أداء منتجات منافسيك، بما في ذلك المبيعات ومستويات المخزون، مما يساعدك على البقاء في المقدمة أمام المنافسة. يمكنك تجميع المنتجات المماثلة معًا لعرض المقاييس المجتمعة في واجهة مبسطة. يمكنك بسهولة إعادة ترتيب ترتيب المنتجات داخل المجموعة عن طريق السحب والإفلات، وتخصيص الأعمدة لعرض البيانات التي تعتبر الأكثر صلة بك.